2017年8月18日星期五

سر وفعالية المر

1، القرع المر مع منعش الحرارة، مغذية تشى والكلى والطحال، زيزين تأثير البصر، والعلاج من الزحار، وجع، والسكتة الدماغية الحرارة، والحكة الشائكة، والتهاب الملتحمة وغيرها من الأمراض لها تأثير معين.

2، القرع المر غنية بالمواد المغذية ومجموعة متنوعة من العناصر النزرة، القرع المر محتوى فيتامين C هو أكثر من ضعف الحمضيات، هو عامل الجمال الطبيعي، والاستهلاك المنتظم يمكن أن تعزز مناعة الجسم، وتعزيز عملية التمثيل الغذائي الجلد، والجلد على نحو سلس وسلس، نطاط.

3، القرع المر محتوى فيتامين C مرتفع، مع الوقاية من الاسقربوط، وحماية غشاء الخلية، ومنع تصلب الشرايين، وتحسين قدرة الجسم على الإجهاد، وحماية القلب وهلم جرا.

4، ومكونات البروتين القرع المر وعدد كبير من فيتامين C يمكن أن تحسن وظيفة المناعة في الجسم، بحيث الخلايا المناعية لديها لقتل دور الخلايا السرطانية. عصير القرع المر يحتوي على تكوين البروتين، ويمكن تعزيز البلاعم، فعالة سريريا للالمفاخر وسرطان الدم. من بذور البطيخ المر المستخرجة من المانع التربسين، يمكن أن تمنع إفراز الخلايا السرطانية من الأنزيم البروتيني، لمنع نمو الأورام الخبيثة.

5، القرع المر في البطيخ المر هو معروف باسم "القاتل الدهون" يمكن أن تجعل كمية الدهون والسكريات للحد من فعالية اتباع نظام غذائي جيد.



6، القرع المر له تأثير الوقاية والعلاج من حب الشباب، والطب الصيني أن الطحال والمعدة جوهرية على البخار، أو الرئة يون يون، أو ضعف الجهاز الهضمي، أو تشونغرين لا لحن، وزيادة الركود في وجه مصنوعة من حب الشباب. الصيف هو موسم حب الشباب، في فصل الصيف، ودرجة الحرارة زادت فجأة، والتعرق الجسم أكثر، والغدد الدهنية تفرز الزهم زيادة، إلى جانب الملابس محكم أو الاحتكاك الجسم، مما أدى إلى اندلاع خصائص حب الشباب، وتأثير القرع المر والدور فقط الحق هو اختيارك. البطيخ المر المر البرد، في القلب والرئة والمعدة، مع تشينغمين العطش، وانخفاض ضغط الدم، ودهون الدم، جمال الجمال، وتعزيز عملية التمثيل الغذائي وغيرها من المهام. القرع المر غنية بفيتامين B1، وفيتامين C والمعادن، إشارة على المدى الطويل، للحفاظ على طاقة قوية، وعلاج حب الشباب له فوائد كبيرة.


في الواقع، فإن فعالية ودور القرع المر هناك الكثير، وهنا ونحن نشارك هنا. باختصار، القرع المر له تأثير جيد جدا ودور، مفيدة لصحة الإنسان، فمن المستحسن أن كنت غالبا ما تأكل القرع المر.

没有评论:

发表评论

Rhithergs.er Resultados. Findsaint compositions.ithers.caintithers.fferences noches

La temperatura del agua del pie de baño es de unos 40 ℃ es apropiado, fresco en la necesidad de agua caliente constantemente, si la sal a ...